علق أسطورة الكرة المصرية ومحلل قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، محمد أبو تريكة، على تأخر تجديد عقد مواطنه، محمد صلاح، مع ليفربول رغم اقترابه من الانتهاء.

وينتهي عقد محمد صلاح قائد منتخب مصر مع ليفربول في يونيو 2023، ويرغب النادي الإنجليزي في تمديده ولكن طلبات اللاعب المادية مرتفعة بحسب الصحافة البريطانية على مدار الأشهر الماضية.

يرغب محمد صلاح في راتب أسبوعي قيمته تتراوح بين 400 إلى 420 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يراه ليفربول مبلغا كبيرا لدفعه للمصري الدولي.

اقرأ أيضًا.. كلوب عن تمديد عقد محمد صلاح: انظروا إلى ميسي ورونالدو وليفاندوفسكي

شاهد تصريحات محمد أبو تريكة على تجديد محمد صلاح مع ليفربول

وتحدث أبو تريكة عن الأمر في حواره في ستوديو "بي إن سبورتس" قبل مباراة ليفربول وبيرنلي، وقال: "يجب على الإدارة في النادي توفير جميع طلبات، محمد صلاح، من أجل ضمان استقرار اللاعب وتركيزه داخل الملعب".

وأضاف: "ليفربول يمتلك أفضل لاعب في العالم، يجب عليهم التمسك به، أعتقد أن محمد صلاح يرغب في الاستمرار في أنفيلد، خاصة بعد الاستقبال الأسطوري في مباراة ليستر سيتي الماضية".

وتابع: "محمد صلاح أصبح أسطورة من أساطير ليفربول، أي لاعب يفكر في وقت من الأوقات في الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد، سيعيد تفكيره مرة أخرى لأن وضع الناديين في إسبانيا ليس في أفضل أحواله ويجعل أي لاعب يفكر ألف مرة قبل أي قرار".

وأتم: "بقاء محمد صلاح في ليفربول أفضل، وكل المؤشرات تشير إلى أن مفاوضات التجديد ستتم بنجاح وتسير في طريقها الصحيح".