يجري محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، آشعة سونار على العضلة الخلفية غدا؛ للاطمئنان على حالته الطبية والبدنية.

وأوضح أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الشناوي تعرض للحقن مرتين بالبلازما، وهناك التئام للتمزق الذي تعرض له أثناء مشاركته في كأس الأمم الإفريقية.

وأشار إلى أن الشناوي بدأ في تنفيذ مراحل متقدمة من التأهيل البدني أثناء تواجده في معسكر الفريق في أبوظبي وسيجري أشعة غدا ويخضع لفحص طبي الثلاثاء لتحديد موقفه من السفر مع الفريق إلى السودان وإمكانية لحاقه بمباراة الهلال في دوري أبطال إفريقيا.

وعلى الجانب الآخر، يطير أكرم توفيق لاعب الأهلي، إلى قطر مطلع الأسبوع المُقبل؛ وذلك لخوض المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي والعلاجي في أكاديمية سبيتار بالدوحة.

طالع أيضا.. مدرب صن داونز يُعلن موقف سيرينو من مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وأكد أن أكرم توفيق يقوم بتنفيذ المرحلة الأولى من العلاج الطبيعي، وسوف ينتهي من إجراءات السفر خلال أيام، على أن يطير إلى الدوحة مطلع الأسبوع المقبل لتنفيذ المرحلة الأولى من برنامج التأهيل في سبيتار وفقا لما حدده الطبيب كريستيان فينك الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وأجرى توفيق جراحة الرباط الصليبي بنجاح في النمسا تحت إشراف الدكتور كريستيان فينك الذي يجري معظم العمليات الجراحية الكبيرة للاعبي بايرن ميونيخ ويوفنتوس.

ويستأنف الأهلي تدريباته غدا بعد الحصول على راحة اليوم الأحد؛ بسبب رحلة العودة إلى القاهرة بعد انتهاء كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.