رد عبد الرزاق حمدالله لاعب الاتحاد السعودي، على تصريحات وحيد خليلهودزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، والتي أشار خلالها أن اللاعب اشترط اللعب أساسيًا من أجل الانضمام إلى أسود الأطلسي في كأس الأمم الإفريقية.

وودع منتخب المغرب بطولة كأس الأمم الإفريقية النسخة الماضية التي أقيمت في الكاميرون، على يد مصر في دور ربع النهائي، بعد أن فاز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

وكان خليلهودزيتش قد أجاب على سؤال بشأن عدم ضم عبد الرزاق حمدالله، خلال المؤتمر الصحفي عقب خروج المغرب من كأس الأمم، قائلا: "لم أكن أعرف في البداية مشكلته بالتحديد، طلبت الحديث معه، وتفاجأت أنه يشترط اللعب بشكل أساسي نظير موافقته على حمل قميص المنتخب الوطني، وقلت له لن أضمن لك ذلك الآن".

طالع أيضا.. مدرب تشيلسي: مشكلة زياش مع منتخب المغرب لا تخصنا

ومن جانبه، رد عبد الرزاق حمد الله لأول مرة على خليلهودزيتش عبر قصته اليومية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "توضيح.. من خلال آخر ندوة أجراها مدرب المنتخب الوطني المغربي، ذكر فيها أنه كان هناك اتصال بيني وبينه، وذكر أيضا أنني أشترط أن ألعب أساسيا، أو عدم تلبية دعوة المنتخب".

وتابع: "هذا كله كذب وأريد نفيه بتاتا وهو غير صحيح أبدا، أؤكد أنه لم يكن هناك أي اتصال أو كلام بيني وبين المدرب أو أحد من أطقمه طيلة مدة إشرافه على المنتخب".

وأتم: "أخيرا أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في قادم الاستحقاقات، والسلام عليكم ورحمة الله".