أكد عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز إن مباراة الأهلي طرابلس الليبي في بداية مشوار مجموعات الكونفدرالية الإفريقية، ستكون غاية في القوة والصعوبة.

بيراميدز يواجه أهلي طرابلس في إطار مواجهات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بكأس الكونفدرالية.

ويتواجد بيراميدز في المجموعة الأولى رفقة أهلي طرابلس الليبي، الصفاقسي التونسي، زناكو الزامبي.

وقال السعيد في تصريحات صحفية: "بيراميدز هدفه التتويج بالبطولة بعدما كان قريبًا من تحقيق اللقب في آخر نسختين بعد الوصول للنهائي مرة والأخرى إلى نصف النهائي، وهذه المرة يسعى لأن يتوج بلقبه القاري الأول".

وأوضح أن المباراة قوية حيث أن فريق الأهلي الليبي متميز وصاحب خبرات ويسعى هو الآخر لتحقيق نتيجة إيجابية وفي المقابل بيراميدز هدفه الفوز وحصد أول ٣ نقاط لاعتلاء قمة المجموعة مبكرا والتقدم بعدها خطوة خطوة حتى النهائي والتتويج باللقب.

طالع | إيهاب جلال يتحدث عن مواجهة بيراميدز وأهلي طرابلس ويعلق على اعتزال عبد الله السعيد دوليًا

وأشار إلى أن بيراميدز يمتلك جهازا فنيا على أعلى مستوى بقيادة إيهاب جلال ويرفع طموح اللاعبين، في ظل وجود عناصر ممتازة وإضافات غاية في القوة ستساعد الفريق في مهمته القارية والمحلية.

وحول قرار اعتزاله اللعب الدولي، أجاب: "الحياة مراحل وأشعر أن المرحلة الحالية من الأفضل إعلان اعتزالي اللعب الدولي، حيث تشرفت بارتداء قميص منتخب مصر على مدى سنوات طويلة وساهم في تحقيق العديد من الإنجازات".

واستطرد: "أي لاعب يتشرف بأن يكون في منتخب بلده وكنت أتمنى التتويج بلقب إفريقيا الأخير في الكاميرون لأختم مشواري على أفضل ما يكون، وكنت أخطط أن تكون البطولة المجمعة القارية آخر ارتباطاتي بالمنتخب دون التخطيط لأي شيء لاحق".

واختتم أن الاعتزال الدولي سيمكنه من التركيز أكثر مع بيراميدز الذي يحتاج إليه كون الفريق لديه مباريات مهمة في مختلف البطولات ويتمنى الفوز ببطولة معه، متمنيا التوفيق للمنتخب ولاعبيه وجهازه الفني وأن يحققوا أحلام المصريين في التأهل لكأس العالم في قطر.