قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة، تحويل المسؤول عن إدارة حسابات التواصل الاجتماعي للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين التحقيق، بشأن منشور مباراة الزمالك وبورجوس في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وجاء ذلك علي خلفية المنشور الذي نشر أمس الجمعة من خلال حساب الاتحاد المصري لكرة السلة، بعد انتهاء الشوط الأول من مباراة الزمالك وسان بابلو بورجوس الإسباني، قائلًا: "أداء رائع من بورجوس".

ويؤكد الاتحاد المصري لكرة السلة علي دعمه الكامل لنادي الزمالك خلال بطولة كأس العالم للأندية، والتي يمثل فيها مصر وإفريقيا بصفته بطلًا للقارة.

ويشير مجلس الإدارة أن مؤازرة الأندية المصرية في المشاركات الخارجية واجب وطني، ومن غير المعقول أن يسعى أحد لمؤازرة منافس أجنبي ضد فريق يمثل مصر.

وخلال مباراة الأمس بين الزمالك وبورجوس، تلقت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية إشادة وإنبهار من ممثلي الاتحاد الدولي وكبار الشخصيات التي حرصت على الحضور لمنظر جماهير الزمالك الرائع في المدرجات ومؤازرة الفريق بشكل مستمر طوال المباراة.

يذكر أن فريق سلة الزمالك قد تلقي الخسارة من بورجوس، بنتيجة 78-61 في نصف النهائي من مونديال الأندية، وسيواجه ليكلاند ماجيك الأمريكي يوم الأحد في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

طالع | الزمالك يخسر من بورجوس الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة السلة

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليكلاند ماجيك الأمريكي بطل الـG-league وممثل الـNBA.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.