علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على فوزه بالمنصب من جديد، مؤكدًا أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم كانوا ينتظرون فوزه في الانتخابات من أجل إعلان التجديد.

وفازت قائمة مرتضى منصور بأكملها في انتخابات الزمالك التي أجريت أمس الجمعة لاختيار مجلس الإدارة الذي سيتولى المسؤولية حتى عام 2025.. (طالع التفاصيل من هنـــا).

وقال مرتضى منصور في تصريحات للصحفيين عقب إعلان فوزه بالانتخابات: "سأعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم الإثنين من داخل النادي، وأشكر الجمعية العمومية، والله العظيم الجمعية العمومية أسطورة، والـ 10 آلاف صوت الباطلين كانوا لي".

وأضاف: (يا ممدوح يا عباس أموالك ضاعت، (ده تاني درس تاخده مني، لو راجل انزل ضدي في الانتخابات، إنما انت جايب استبن ليك)، وأقول لـ هاني شكري (ورحمة أمي مانا سايبك)".

وواصل: "أشكر جماهير الزمالك المحترمة وحتى الذين كانوا مختلفين معي تجمعوا ونسوا الخلافات"، كما توعد مرتضى منصور الإعلاميين بالاسم (أحمد شوبير وهاني حتحوت وعمرو أديب)، ثم أردف قائلا: "(أما محمد شبانة أقول له سنتك أسود من الطين)، والكل سيحاسب".

وأتم: "كل اللاعبين كانوا منتظرين عودة مرتضى منصور من أجل أن يجددوا للنادي، وكانوا يريدون أن يعلنوا في بيان أن (الواد الحرامي لو نجح) لم يكونوا سيستمرون في النادي".