علق عادل مصطفى لاعب الأهلي السابق، على البيان الصادر من وكيلة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بشأن تجديد تعاقده.

وأصدرت وكالة "إم تي سبورتس" التي تمتلكها مويرا موسيماني، زوجة المدرب بيتسو موسيماني، بيانًا تؤكد فيه استمرار موسمياني مع القلعة الحمراء، وأن كل ما ينشر بشأن عدم الاتفاق على التجديد غير صحيح.

طالع | وكيل موسيماني يرد على أنباء تسبب زوجته في تأخر تجديد عقده مع الأهلي

وقال مصطفي خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "البيان الصادر عن وكيلة موسيماني لا محل له من الإعراب خاصة قبل مباراة مهمة بقيمة الهلال السعودي في كأس العالم للأندية، بيان يثير البلبلة ويريد إحداث الوقيعة، البعض ممن انتقد موسيماني هم خبراء بالفعل في كرة القدم المصرية ولهم تاريخ في النادي الأهلي".

وأضاف: "البيان أكد اقتراب مفاوضات التجديد من الحسم بشكل رسمي، لماذا إذن صدر هذا البيان من الأساس، موسيماني لا يفهم طبيعة النادي الأهلي بدليل الأزمات التي نشبت في الفترة الأخيرة بشكل متواصل ومستمر".

وتابع: "الأهلي آثر الصمت أمام تصرفات موسيماني والتي تتجاوز طبيعة النادي سواء حديثه عن رحيل كهربا دون علمه وعودة محمد عبد المنعم دون علمه بجانب تجاوزه ضد أحد الصحفيين".

وواصل: "اللعبة التي يقوم بها موسيماني تدار بشكل خاطئ ولا تناسب طبيعة الأهلي".

وأكمل: "مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق، دخل من قبل في أزمات إدارية في الأهلي خلال الولاية الأولى ولكنه لم يفعل ما قام به بيتسو موسيماني، ولم يتحدث بأي شكل خاطئ أو يقحم جماهير الفريق في صراع مع الإدارة".

وأتم: "رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي دخل في خلاف ولكن الإدارة تعاملت معه ولم يحدث المدرب أي أزمة أو صدام مع الإدارة".

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ بيتسو موسيماني مع الأهلي في نهاية الموسم الجديد، 2021/2022، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

وكان بيتسو موسيماني تولي تدريب الأهلي في أكتوبر من عام 2020، وحصد مع المارد الأحمر 5 بطولات وهي ثنائية دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر والسوبر الإفريقي مرتين، بالإضافة إلي برونزية كأس العالم للأندية العام الماضي.