غاب أداما تراوري، أحد أحدث التعاقدات مع برشلونة والذي ظهر لأول مرة بالفعل ضد أتلتيكو مدريد، عن جلسة تدريبات فريقه اليوم الجمعة قبل الديربي أمام إسبانيول.

ويستعد برشلونة لملاقاة إسبانيول في الديربي يوم الأحد القادم ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تغيب أداما بسبب مشكلة في المعدة، حيث شعر اللاعب بعدم الراحة ونصحه الطاقم الطبي في برشلونة بعدم ممارسة الرياضة.

ويتفهم الجهاز الفني بقيادة تشافي هيرنانديو، أن أداما سيكون جاهزًا لآخر جلسة تدريبية قبل ديربي يوم الأحد في كورنيلا أمام إسبانيول، وأنه سيدخل قائمة اللاعبين المستدعاة للمباراة.

اقرأ أيضًا.. ديباي يؤجل قرار رحيله عن برشلونة

قاد تشافي هذه الجلسة التدريبية الأخيرة خلف أبواب مغلقة بحضور باقي اللاعبين المتاحين من الفريق الأول، بما في ذلك إريك جارسيا الذي يمكنه أيضًا دخول القائمة بعد إصابته الأخيرة.

من ناحية أخرى، واصل ممفيس ديباي تنفيذ خطته المحددة للتعافي خارج المجموعة ولن يشارك في المباراة، على الرغم من أنه سيحاول الوصول في الوقت المناسب لمباراة ذهاب الدوري الأوروبي ضد نابولي.

ولم يتدرب المصابون كليمنت لينجليه وصامويل أومتيتي وسيرجي روبرتو وأنسو فاتي ولا يزالون يتعافون من إصاباتهم.