أكد زولت لوف مساعد مدرب فريق تشيلسي توماس توخيل، أنهم لم يقرروا حتى الآن هوية حارس مرماهم في مباراة الغد ضد بالميراس في نهائي كأس العالم للأندية.

ويلتقي تشيلسي الإنجليزي مع بالميراس البرازيلي، في نهائي مونديال الأندية، البطولة المُقامة حاليًا في الإمارات.

وشارك كيبا في مباراة تشيلسي الماضية ضد الهلال في نصف نهائي البطولة، حيث تألق وتصدى للكثير من فرص الفريق السعودي، وساعد في تأهل البلوز إلى النهائي.

وانضم إدوارد ميندي إلى لاعبي تشيلسي في الإمارات، أمس، بعد عودته من السنغال حيث كان يحتفل بكأس أمم إفريقيا، والتي فازوا بها على حساب منتخب مصر يوم الأحد الماضي.

وقال زولت لوف في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية: "نحن سعداء للغاية مع كلا الحارسين، إنه وضع مريح أن يكون حراس المرمى مثل هؤلاء، الآن عاد ميندي وهو في حالة جيدة".

وأضاف: "علينا اتخاذ القرار الليلة، سنتحدث مع توماس حول هذا الموضوع، سيكون القرار النهائي قبل بضع ساعات من المباراة، لكن إذا قررنا واحدًا أو آخر، فلن يكون هناك ما يدعو للقلق أو الحزن".

وواصل: "كلا الحارسين قدما أداءً رائعاً في الأسابيع الماضية، الأمر الآن يتعلق بمباراة الغد، سنرى".

اقرأ أيضًا.. مدرب تشيلسي: مشكلة زياش مع منتخب المغرب لا تخصنا

وتابع: "نحن فخورون جدًا بـ ميندي، كان الفريق بأكمله سعيدًا بفوزه بكأس إفريقيا، وصل بمزاج جيد جدًا، دائما لديه ابتسامة كبيرة على وجهه، إنه مهم جدًا للمجموعة، يعطي الكثير من الطاقة".

واختتم: "لقد كان متعبًا قليلاً في اليوم الأول ويحتاج إلى التعافي والنوم الجيد، لكنه يشارك بشكل كامل في التدريب، نحن سعداء جدًا لأنه يتمتع بصحة جيدة وفي حالة جيدة تمامًا مع خبرة جيدة وراءه، إنه جاهز للعب، ولكننا سنقرر".