أكد رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مواجهة الغد أمام الهلال السعودي ستكون قوية بين فريقين كبيرين يمثلان بلدين شقيقين، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

الأهلي يواجه الهلال السعودي، غدا السبت، في لقاء تحديد المركز الثالث؛ وذلك بعد خسارة المارد الأحمر من بالميراس البرازيلي في دور نصف النهائي، فيما فاز تشيلسي على زعيم آسيا في الدور ذاته.

وقال ربيعة في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "المنافسة ستكون بالتأكيد قوية غدًا بين فريقين كبيرين على الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية، ونحاول إثبات أنفسنا خصوصا أمام الهلال الذي قدم مباريات كبيرة في البطولة، المباراة تعكس العلاقة الجيدة بين الفريقين، والتي تليق بالشعبين المصري والسعودي الشقيقين".

وشدد ربيعة على أنه وزملائه يتمنون تحقيق الفوز والسعي لتقديم كل ما لديهم غدا للتتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم وإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان.

طالع | موسيماني قبل مواجهة الهلال: حزين من أجل حلم جماهير الأهلي.. وليفربول قد لا يصل مونديال الأندية مثلنا

وعن علاقته بلاعبي الهلال السعودي الحاليين، أجاب: "لعبت في البرتغال مع كاليلو وبيريرا من لاعبي فريق الهلال وتربطني بهما علاقة طيبة حتى الآن، وبعيدا عنهما فإن فريق الهلال مميز للغاية ويضم عناصر جيدة، وهذا ما سعينا للاستعداد له بشكل مميز".

وعن غيابه عن كأس العالم للأندية الماضي، أجاب: "كان شيء محبط لي على المستوى الشخصي، ولكن جعلت غيابي حافزا لي حتى أشارك في كأس العالم للأندية في هذه النسخة، فأنا تربيت منذ سن الثامنة في الأهلي على التحدي، وهذه أكبر رسالة للاعبين خاصة الشباب للاجتهاد طوال الوقت حتى يثبتوا أنفسهم".