وصف نجم نادي الهلال السعودي السابق، فيصل أبو اثنين، مباراة الأهلي لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2021 بأنها لقاء سيجمع بين عملاقين في الكرة العربية.

ويلتقي الأهلي والهلال يوم غدًا السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت "القاهرة" على ملعب "محمد بن زايد آل نهيان" بالعاصمة الآماراتية "أبو ظبي" بقيادة الحكم الفرنسي الدولي كليمان توربان.

لعب فيصل أبو اثنين مع الهلال لمدة 12 عامًا، في مركز الوسط المدافع وكان يرتدي القميص رقم 10 مع الزعيم، حقق الدوري السعودي 3 مرات ودوري أبطال آسيا مرتين وبطولة كأس السوبر المصري السعودي أمام الإسماعيلي في عام 2001.

وواجه لاعب الهلال السعودي الأهلي في أكثر من مباراة خاصة في بطولة الأندية العربية في تسعينيات القرن الماضي.

شاهد أيضًا.. فيديو | افعلوا مثل محمد صلاح.. أبو تريكة يوجه رسالة نارية للاعبي منتخب مصر

النادي الأهلي

وتواصل "btolat.com" مع أبو اثنين، للحديث عن مباراة الأهلي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية، وقال: "لقاء قمة الكرة الآسيوية والإفريقية والعربية".

وأضاف: "مواجهة بين عملاقين لأنهما الأكثر جماهيرية في تاريخ كرة القدم العربية والإفريقية والفريقان الأمتع في مسابقات كرة القدم المختلفة".

وتابع: "لقاء يحمل في طياته الكثير من الحب والبطولات والجماهير العاشقة لكلاً الناديين".

وعن ذكرياته أمام الأهلي أثناء مسيرته كلاعب: "سبق وواجهت الأهلي أكثر من مرة، في بطولات كثيرة وكان التنافس بين الفريقين كبير جدًا".

وواصل تصريحاته: "أتذكر نجوم الأهلي مثل أحمد شوبير وحسام حسن وإبراهيم حسن ونجوم كثيرين، كانت مواجهات الأهلي والهلال دائمًا ممتعة وقوية".

وأتم: "أتمنى أن نشاهد لقاءً كبيرًا يعكس واقع تطور الكرة في القارتين وما يحملانه من تاريخ زاخر بالبطولات".