رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، التماس نادي برشلونة، ضد عقوبة ظهيره الأيسر داني ألفيس بعد طرده أمام أتلتيكو مدريد بالليجا.

وكان ألفيس قد طُرد في المباراة بسبب تدخل عنيف على يانيك كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد، وقام الحكم بطرد داني عقب العودة إلى تقنية الفيديو، في المباراة التي انتصر فيها برشلونة على الأتلتي بنتيجة 4-2 بالليجا.

وقررت لجنة المسابقات إيقاف ألفيس لمباراتين وليس واحدة، لاعتبار التدخل الذي قام به على كاراسكو عنيفًا.

ثم تقدم برشلونة مساء أمس الخميس باستئناف على قرار الإيقاف لمدة مباراتين، ولكن اللجنة رفضت طلب النادي الكتالوني؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

اقرأ أيضًا.. سبورت: لابورتا وعد تشافي بضم هالاند إلى برشلونة

وأكدت الصحيفة أن اللجنة راجعت طلب برشلونة ورفضته، لوجود تدخل متهور من قبل ألفيس على كاراسكو، يتوجب تنفيذ المادة 114 بقانون الانضباط بالإيقاف لمباراتين وغرامة مالية قدرها 700 يورو.

وأوضحت الصحيفة أنه بعد قرار رفض الاستئناف يُمكن لـ برشلونة الذهاب للمحكمة الرياضية لرفع الإيقاف ولكن ليس من المعروف ما إذا كان سيقوم النادي الكتالوني بهذا الأمر من عدمه.

داني ألفيس بعد إيقافه لن يتواجد في مباراتي إسبانيول بديربي كتالونيا، يوم الأحد 13 فبراير، ومواجهة فالنسيا يوم 20 من الشهر ذاته، على أن يعود للنادي الكتالوني في مباراة أتلتيك بلباو على ملعب "كامب نو"، يوم الأحد 27 من الشهر الجاري.