يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبو ظبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السعودي خلال مواجهة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية والمقرر إقامتها غدا السبت في الثالثة عصرًا على استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

كما ينتظم الخماسي "عمرو السولية وحمدي فتحي وعلي معلول وأيمن أشرف وطاهر محمد طاهر"، في التدريبات الجماعية للفريق عصر اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة الهلال السعودي غدًا.

وكان الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قد منح اللاعبين الخمسة راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس، واكتفى بخوضهم تدريبات بدنية في الجيم؛ لتفادي الإرهاق الذي يعاني منه بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية.

كما يشارك بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق ووليد سليمان، لاعب وسط الفريق، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال السعودي والذي يعقد في الثانية من بعد ظهر اليوم الجمعة.

طالع | محمد محمود: أثق في فوز الأهلي بالبرونزية أمام الهلال.. وأتمنى العودة مجددًا لـ كأس العالم للأندية

كما أقيم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السعودي صباح اليوم باستاد آل نهيان في أبوظبي الذي يستضيف مباراة الفريقين غدًا، في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة كأس العالم للأندية.

وحضر الاجتماع من جانب النادي الأهلي خالد مرتجي، رئيس البعثة، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وجمال جبر، مدير الإعلام، وعلاء صلاح المنسق الأمني، وحنان الزيني، مدير اللوائح، وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق.

وناقش الاجتماع الترتيبات التنظيمية والتنسيقية للمباراة وزي الفريقين وموعد وصولهما إلى ملعب اللقاء.