حذر جورجينيو زملائه في تشيلسي من أن بالميراس سيكون في حاجة ماسة للفوز، عندما يلتقيان في نهائي بطولة كأس العالم للأندية يوم السبت.

حقق تشيلسي، الذي تأهل لنهائي أبوظبي بفوزه بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، فوزًا صعبًا 1-0 على الهلال بطل آسيا مساء الأربعاء، ليحجز مكانه في النهائي.

أما بالميراس، النادي البرازيلي الذي فاز بكأس ليبرتادوريس العام الماضي، فقد فاز بنتيجة 2-0 في مواجهة نصف النهائي مع ملوك إفريقيا الأهلي يوم الثلاثاء.

ولذلك، فإن رجال أبيل فيريرا سيواجهون رجال توماس توخيل في النهائي يوم السبت القادم على ملعب محمد بن زايد.

ويتوقع لاعب خط الوسط الإيطالي جورجينيو، المولود في البرازيل، أن يلعب بالميراس بكل قوته في لقاء السبت.

وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "بالميراس سيلعب بكل قوته، هذا مهم للغاية بالنسبة لفريق في البرازيل، أعتقد أنهم على الأرجح يريدون إثبات أنهم أفضل من الأندية الأوروبية".

وأضاف: "إنها فرصة لهم للعب أمام فريق من أوروبا، بالنسبة لهم، هذا شيء مهم، سوف يأتون من أجل الفوز علينا، نحن بحاجة لأن نكون مستعدين لذلك".

وواصل جورجينيو: "الأمر نفسه بالنسبة لنا، لكن بالتأكيد سنبذل قصارى جهدنا في هذا النهائي، وعلينا أن نكون مستعدين".

وأكد الإيطالي: "من الجيد دائمًا أن تكون في نهائي، إنه لقب آخر وهي مهمة بالنسبة لنا، لم نفز أبدًا بهذه الكأس، إنه أمر مهم وسنقدم كل شيء لإعادة الكأس إلى الوطن".

لدى جورجينيو فرصة لإضافة كأس آخر إلى مجموعته، بعد أن فاز بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي، ولعب دورًا رئيسيًا في فوز إيطاليا ببطولة أوروبا يورو 2020 العام الماضي.

اقرأ أيضًا.. مدرب تشيلسي: سنقرر من سيحرس مرمانا أمام بالميراس في نهائي مونديال الأندية

وتابع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا: "هذا يعني الكثير بالنسبة لي شخصيًا، وأنا متأكد من أنه يعني الكثير للنادي، لأننا لم نفز بهذه الكأس مطلقًا، وهذا هو الوقت المناسب لإعادة هذه الكأس إلى الوطن".

وشدد جورجينيو: "نحن بحاجة إلى أن نتواضع لأنك إذا قللت من شأن خصومك قد تكون في ورطة، يجب أن تكون مستعدًا وتتدرب جيدًا وتنام جيدًا، وتتناول الطعام جيدًا، وتفعل كل شيء بشكل احترافي قدر الإمكان للوصول إلى المباراة وتكون قادرًا على الفوز".

وأتم لاعب الوسط: "هذا ما نريد القيام به، هذا ما نحب القيام به، لا نحب خسارة المباريات، ونريد إعادة هذا الكأس إلى الوطن".