أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، على صعوبة مواجهة الهلال السعودي في كأس العالم للأندية؛ مشددا على ثقته في لاعبي الفريق وقدرتهم على تقديم أداء ومباراة تليق بهم.

ويستأنف الأهلي تدريباته عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة الهلال في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي بالأهلي: "تابعنا مباراة الهلال وتشيلسي أمس، وبالتأكيد ستكون مباراتنا صعبة أمام الهلال؛ لأنها تجمع بين فريقين هما بطلا قارتي إفريقيا وآسيا".

وأكمل: "كل مواجهات كأس العالم للأندية صعبة، وهذا أمر طبيعي، فاليوم أصبحنا نستعد لبطل آسيا والسعودية، ومن قبل واجهنا بطلي (كونكاكاف) وأمريكا الجنوبية".

طالع | الأهلي يعلن آخر تطورات إصابة محمد الشناوي

وأكد على ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق وقدرتهم على تقديم عرض يليق بهم وبالنادي الأهلي، وتحقيق الفوز لإسعاد جماهير النادي التي تؤازرهم في كل مكان.

وتابع: "صعوبة المواجهة بين الأهلي والهلال السعودي تكمن في أنها بين فريقين عربيين كبيرين، وكل منهما يسعى إلى تحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم؛ لتتويج مجهود موسم قاري شاق للغاية، وهذا بعيدا عن الصراع الفني داخل الملعب الذي توقع أن يكون كبيرا بين الفريقين".

واختتم عبدالحفيظ تصريحاته متمنيا التوفيق للاعبي الأهلي في تقديم عرض قوي يليق بشخصية بطل إفريقيا والتتويج بالميدالية البرونزية لإسعاد جماهير النادي.