أدلى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بتصريحات عقب فوزهم أمس على برينتفورد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وابتعادهم في صدارة المنافسة.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من البطولة، حيث فاز مانشستر سيتي بهدفين دون رد على ملعب الاتحاد.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بفارق 12 نقطة عن ليفربول الذي سيلاقي ليستر سيتي مساء اليوم، ولديه مباراة مؤجلة أيضًا ضد ليدز.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "من الصعب الهجوم ضد برينتفورد، هم عدوانيون، يضغطون بقوة ويدافعون بعمق، عليك التحلي بالصبر وألا ترتكب الأخطاء، في النهاية حصلنا على النتيجة".

وأضاف: "راضٍ جدًا عن الأداء، استقبلنا تسديدة واحدة، كان لدينا بضع تسديدات وكان علينا أن نتحلى بالصبر قبل التسجيل، كان الأمر صعبًا عندما دافعوا بعمق مع 10 لاعبين في منطقة الـ18 ياردة".

وعن سباق المنافسة على اللقب، قال جوارديولا: "أمام ليفربول مباراتين، ثم سنرى الفجوة، ما زال هناك 14 مباراة متبقية، والعديد من النقاط للعب من أجلها، ومباريات أكثر صعوبة مثل اليوم".

واعترف: "الجميع يخوض منافسة صعبة، ولكن من المثير للإعجاب في هذه المرحلة أن نحصل على 60 نقطة، لقد قدمنا أداءً جيدًا بشكل لا يصدق حتى الآن".