أعرب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، والمُنضم حديثًا إلى صفوف إسطنبول باشاك شهير، عن سعادته البالغة بالعودة إلى الدوري التركي من جديد.

وانتقل تريزيجيه إلى باشاك شهير يوم أمس، الثلاثاء رسميا في آخر أيام سوق الانتقالات الشتوية، قادمًا من أستون فيلا على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2021/2022 الجاري.

وقال تريزيجيه في تصريحات نشرتها شبكة "dha" التركية: "أنا سعيد جدًا بالقدوم إلى فريق عظيم مثل باشاك شهير، لقد أتيت إلى هُنا من أجل مساعدتهم بأفضل طريقة ممكنة".

وأضاف: "أستطيع أن أقول إن تركيا هي وطني الثاني، لديّ ذكريات طيبة للغاية هُنا وأود أن أكرر أنني سعيد هُنا للغاية، كما أنني سعيد حقًا بالعودة إلى تركيا".

محمود حسن تريزيجيه بقميص باشاك شهير

اقرأ أيضًا.. باشاك شهير لـ"بطولات": صفقة تريزيجيه جيدة جدًا وسيساعدنا على تحقيق أهدافنا

وشدد "سأبذل قصارى جهدي من أجل باشاك شهير ولأجل زملائي في الفريق، سأقدم كل شيء من أجل إعادة النادي إلى المكان الذي يستحقه".

وواصل: "لقد لعبت في تركيا من قبل مع قاسم باشا، وهو نادٍ خاص جدًا بالنسبة لي، أشكرهم كثيرًا على الوقت الذي قضيته معهم".

وعن زميله ستيفانو أوكاكا والذي سبق له اللعب من قبل في أندرلخت وقاسم باشا وسيزامله من جديد رفقة باشاك: "أوكاكا يمتلك شخصية استثنائية".

وأتم: "لديه شخصية عظيمة بالفعل، لقد لعبت معه في فريقين وأنا سعيد لأننا سنلعب معًا سويًا من جديد، أنا وهو وكل زملائي في الفريق سنكافح ونقاتل ونقدم كل ما لدينا من أجل باشاك شهير".