انتقد بيتر شمايكل أسطورة حراسة المرمى في مانشستر يونايتد، لاعب الفريق بول بوجبا، بعد ما فعله في مواجهة بيرنلي، رغم أن الفرنسي سجل هدف الشياطين الحمر الوحيد.

مانشستر يونايتد تعادل بهدف لمثله في ملعب تيرف مور مع بيرنلي، بعدما تقدم بوجبا في الدقيقة 17 قبل أن يتعادل جاي رودريجيز ويحقق نقطة لـ متذيل ترتيب بريمرليج.

طالع أيضًا.. رانجنيك بعد التعادل المحبط مع بيرنلي: لا أستطيع لوم اللاعبين

وقال بيتر شمايكل في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "قلت قبل المباراة، لعب بوجبا بشكل رائع يوم الجمعة. إذا لعب بهذه الطريقة، فنحن نريد الاحتفاظ به، لكنه كان خارج المباراة تمامًا".

وأضاف: "هذا ليس جيدًا بما يكفي لمانشستر يونايتد، لأن هنا في هذا النادي، يجب أن يكون لديك مستوى تصاعدي، أو على الأقل تحافظ على مستواك".

وأشار: "في الدقائق الأخيرة، وتحديدًا آخر 20 دقيقة، كان الفريق نمطي ولا يبشر بتسجيل أي هدف، لم يكن هناك ضغط، وظل بوجبا يتابع الأحداث مثلنا".

واختتم: "مستوى بوجبا ضد بيرنلي كان أحد أكثر الأشياء المحبطة للآمال بالنسبة لي، خاصة بعد أن فهم ما هو مطلوب منه وعاد من الإصابة وسجل هدف".

صاحب الـ28 عامًا شارك لأول مرة مع مانشستر يونايتد في الدوري بعد غياب حوالي 3 أشهر بسبب الإصابة، وينتظر تحديد مستقبله، مع اقتراب نهاية عقده مع النادي في الصيف المقبل.