قال بيب جوارديولا إن مانشستر سيتي لا يمكنه تحمل خسارة العديد من النقاط إذا أراد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى هذا الموسم.

ويلتقي فريق مانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء مع خصمه برينتفورد على ملعب الاتحاد في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بفارق 9 نقاط مع ليفربول، مع العلم أن الريدز لديه مواجهة مؤجلة أمام ليدز يونايتد.

وقال جوارديولا: "ما زال هناك فترة طويلة حتى يحين وقت الفوز بالألقاب، ولكن يمكن الشعور بها، كان لدينا شهر يناير لا يُصدق من حيث اللعب والراحة وخوض المباريات ثم الراحة، وكان لدينا أسبوع عطلة، وعاد اللاعبون ولعبوا بشكل جيد ضد فولهام، بطريقتنا، ألا نكون كسولين أو ضعفاء".

وأضاف: "لقد وصلنا إلى الجزء المهم من الموسم، نحن نعرف عدد النقاط التي يجب أن نفوز بها لأنني أعرف أن ليفربول وتشيلسي - وخاصة ليفربول - سيخسران نقاطًا قليلة جدًا، لأنهما أظهرا ذلك في الموسم الماضي".

وواصل: "يجب عليك أن تكون مستعدًا، سنعود لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا، وهناك الجولة المقبلة من كأس الاتحاد، هناك الكثير من المباريات الصعبة".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا عن واقعة "الحانة" لـ محرز وثنائي مانشستر سيتي: سيتم تغريمهم لأنهم لم يدعوني

واستكمل: "رأيت سبورتينج لشبونة (خصم مانشستر سيتي في ثمن نهائي دوري الأبطال)، وعلينا الاستعداد لأنني معجب حقًا بما يفعلونه".

واختتم جوارديولا تصريحاته: "في الدوري الإنجليزي رأينا أن الفوز صعب أمام ساوثهامبتون".

وتعادل مانشستر سيتي في مباراة الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي أمام ساوثهامبتون بهدف لمثله، قبل عطلة الشتاء.