علّق هاري ماجواير مدافع فريق مانشستر يونايتد على تعادلهم المخيب للآمال مساء أمس مع بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف بيرنلي متذيل الدوري الإنجليزي، خصمه مانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين، حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

وقال ماجواير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أنك شاهدت الشوط الأول، كان لدينا السيطرة، كان يجب أن نفوز بالمباراة بعدد الفرص التي صنعناها، كان علينا أن نسجل الهدف الثاني، لقد أهدرنا نقطتين".

وأضاف: "أردنا السيطرة على المباراة، ولكن بالتأكيد عندما تأتي إلى بيرنلي في ملعبهم، فلن تسيطر لمدة 90 دقيقة، كان علينا أن نرى الأمور بشكل أفضل".

وواصل: "استقبلنا هدفًا مثلما حدث ضد ميدلسبره عندما تعرضنا لمثل هذا الضغط، كان علينا أن نكون أكثر فعالية، كان هدفًا مخيبًا للآمال بالنسبة لنا، كان من المحبط استقباله".

وأردف: "لعبنا بطريقة ضعيفة بعض الشيء في الشوط الثاني، أمضينا وقتًا كافيًا في المباراة من أجل العودة ومحاولة العثور على هدف الفوز".

واستكمل: "نحن نطالب أنفسنا بالفوز في المباريات، لهذا فإن التعادل مخيب للآمال".

وفيما يتعلق بهدف فاران الذي اُلغي بسبب حالة تسلل على ماجواير، رد الأخير: "أعتقد أن الحكم رأى أن هناك تسلل، أخبرنا الحكم أنه لا يوجد خطأ في التدخل في اللعب، لا أعرف، لا أعتقد أن رودريجيز (لاعب الخصم) كان سيؤثر على الهدف، لم يكن هناك خطأ".