انتقد زبير بية لاعب منتخب تونس السابق الأداء الذي قدمه الأهلي مساء اليوم أمام بالميراس في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي خسر من بالميراس البرازيلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات نصف نهائي مونديال الأندية المقامة بالإمارات.

وقال زبير بية في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": "الأهلي لم يلعب المباراة التي كنا ننتظرها في قبل نهائي البطولة، وإدارة موسيماني للمباراة كان عليها ملاحظات ويتحمل خسارة الفريق".

وأكمل: "موسيماني أخطأ في عدم الدفع بـ محمد شريف في مركز المهاجم منذ بداية المباراة، وحسين الشحات لم يكن في مستواه الطبيعي، وأيمن أشرف تسبب في الهدفين".

وتابع: "تغيير عمرو السولية عليه علامة استفهام، خاصة أنه كان يقدم أداءً مميزًا، ولم نشعر أن الأهلي كان في حالته الطبيعية اليوم".

طالع | عصام عبد الفتاح يوضح مدى أحقية الأهلي في ركلة جزاء أمام بالميراس وإلغاء هدف شريف

واختتم: "وليد سليمان يستحق وقت أكبر في المباراة لأنه يقدم مستوي أفضل من حسين الشحات وطاهر محمد طاهر، البطولة لم تنته وتحقيق المركز الثالث للأهلي يعتبر مشاركة جيدة".

يذكر، أن الأهلي سيلاقي الخاسر من مباراة تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي، في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة العالم للأندية، وذلك يوم السبت المقبل.