أشاد زينهو لاعب البرازيل وبالميراس السابق، بثنائي النادي الأهلي بعد مباراة الأحمر أمام الفريق البرازيلي خلال منافسات كأس العالم للأندية.

الأهلي تلقى الخسارة من بالميراس البرازيلي، بهدفين دون رد، في مواجهة نصف نهائي مونديال الأندية التي تقام في دولة الإمارات.

وقال زينهو خلال تصريحات عبر برنامج كورة كل يوم على قناة الحياة: "فريق بالميراس كان مفاجأة بالنسبة لي، خاصة في ظل اللعب بضغط عالي ضد الأهلي، وأنه عادة لا يلعب بهذا الشكل".

وأضاف: "أداء الأهلي تحسن أمام بالميراس مع دخول محمد شريف في الشوط الثاني، والفريق البرازيلي قدم مباراة مميزة واستحق الفوز في النهاية".

طالع | فيديو | محمد شريف بعد هزيمة الأهلي أمام بالميراس: ما زلنا ننافس على ميدالية

وتابع: "أرى أن هناك تقاربا كبيرا بين الكرة المصرية والكرة في أمريكا الجنوبية والمكسيك، اللاعبون في إفريقيا تطوروا كثيرا، واللاعبين المصريين الذين احترفوا في أوروبا أضافوا كثيرا لمنتخب مصر القوي الذي ظهر بأداء جيد في بطولة أمم إفريقيا".

وواصل: "الأهلي قدم شوط ثاني مميز أمام بالميراس، ولكن الفريق البرازيلي حصل على ما يريده في الشوط الأول وهز شباك المارد الأحمر والهدف الثاني ساعده على ذلك".

وأكمل: "محمد شريف شارك في مدة قصيرة أمام بالميراس، ولكنه أظهر أنه لاعب مميز جدًا، وأيضا أليو ديانج لاعب وسط رائع".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الخاسر من مباراة تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي، في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة العالم للأندية، وذلك يوم السبت المقبل.