منع مسؤولو حانة شلوس ألبرت بمدينة مانشستر الإنجليزية، دخول ثلاثي مانشستر سيتي، رياض محرز، جاك جريليش، كايل ووكر، بسبب حالة السكر القوية التي كان عليها نجم الفريق جريليش وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقالت الصحيفة في تقريرها إن الثلاثي قد تم تصويرهم أول أمس، ورفض المسؤولون دخول اللاعبين الثلاثة بسبب الحالة التي كان عليها جريليش.

جريليش الذي كان يرتدي "هودي" أبيض كان في طريقه لدخول الحانة، ولكن لكونه مخمورًا جدًا، تم منعه وكاد أن يدخل في مشادة ولكن عندما انتبه هو واللاعبون قرروا الانصراف.

وتأتي الحادثة بعد أقل من شهرين من استبعاد جريليش إلى جانب فيل فودين من قبل مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، وذلك لعدم حضورهما جلسة التعافي في الوقت المُحدد.

وذكرت الصحيفة أن ثلاثي سيتي وعلى رأسهم جريليش قد يواجهون عقوبة من قبل المدرب بيب جوارديولا، مثلما حدث قبل عامين تجاه النجم الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. ميرور: مانشستر سيتي يمهد رحيل كافاني إلى الدوري الأرجنتيني

ولكن صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز"، ذكرت أن النادي لا ينوي اتخاذ عقوبة، لكون اللاعبين كانوا في عطلة بالفعل بأمر من بيب جوارديولا.

وقالت الصحيفة إن محرز وجريليش بجانب ووكر، شاركوا اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي في التدريبات قبل 24 ساعة من مباراة الغد ضد برينتفورد.

مانشستر سيتي يستقبل مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، نظيره برينتفورد، بالجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاك جريليش

رياض محرز