كشف نادي بايرن ميونخ عن شعوره بالصدمة بسبب رحيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم، نيكلاس سولي، إلى منافسه بوروسيا دورتموند بداية من الموسم المقبل.

وينتهي عقد سولي مع بايرن ميونخ في يونيو القادم، وبالتالي، سينضم الألماني إلى صفوف بوروسيا دورتموند في مفاجأة كانت كبيرة يوم أمس الإثنين.

لعب سولي مع بايرن ميونخ منذ عام 2017 بعد انتقاله من هوفنهايم، وشارك في 105 مباريات وسجل 5 أهداف وحصد عدة ألقاب منها دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية والدوري الألماني في 4 مواسم.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يعلن خضوع مانويل نوير لجراحة ناجحة

هربرت هاينر

وعلق رئيس بايرن ميونخ، هربرت هاينر، على انتقال سولي إلى بوروسيا دورتموند في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية وقال: "كانت هناك شائعات عن ذلك ولكن كان هناك أيضًا اهتمام من ريال مدريد ومانشستر سيتي وبعض الفرق الأخرى".

وتابع: "لم نكن نعتقد أن بوروسيا دورتموند هو خياره الأول، من المثير أن نراه مع منافس لنا، لكنه ليس شيئًا جديدًا بالنسبة لنا أيضًا، لقد انتقل ماتس هوملز إلى بوروسيا دورتموند في الماضي".

وأضاف: "لا أعرف الراتب الذي سيحصل عليه في بوروسيا دورتموند، لا أعتقد أنه تطور من الناحية الرياضية، ومع ذلك نيكلاس سولي لاعب رائع وأساسيًا مع منتخب ألمانيا في آخر خمس سنوات، وأثق في أنه سيمنحنا كل شيء في آخر 3 أشهر قبل الرحيل".