أكد زى ماريا لاعب بالميراس البرازيلي السابق، أن مواجهة الأهلي لن تكون سهلة، مُشيرا إلى أن المارد الأحمر نادي عظيم وأرقامه تتحدث عنه.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في المباراة التي تقام في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب آل نهيان بأبوظبي.

وقال ماريا خلال تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" عبر قناة "النهار": "نشعر بالقلق من الأهلي بعد تخطي مونتيري وسط الصعوبات التي مر بها، مواجهة المارد الأحمر ستكون قوية للغاية".

وأضاف: "الأهلي فريق عظيم وسيكون منافسا قويا أمام بالميراس، مثل ما حدث الموسم الماضي، الفريقان تطورا عن الموسم الماضي، وحصلا على اللقب القاري مرتين متتاليتين، وظهرت قوة المارد الأحمر الكبيرة رغم غياب لاعبين مميزين عن المباراة الماضية للفريق أمام مونتيري المكسيكي ولكن استطاع تحقيق الفوز".

واستكمل: "لا توجد كلمة ثأر في كرة القدم، بالميراس العام الماضي لم يسجل أهداف في كأس العالم للأندية، وأنا برازيلي وأؤكد أن الأهلي استحق الفوز عليه العام الماضي، ولكن الموسم الحالي أتمني أن يكون الأمر مختلفًا ويكون الصعود من نصيبنا".

طالع أيضا.. لاعب بالميراس السابق لـ بطولات: الأهلي لا يستهان به وسيظهر أقوى من مباراة مونتيري

وأردف: "الأهلي منافس صعب ونادي عظيم ولديه أرقام قياسية عظيمة تتحدث عن نفسها، ومباراة هامة للبرازيل، جماهير بالميراس طالبت اللاعبين بالفوز على الأحمر اليوم".

وانتقل زي ماريا للحديث عن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر: "هو اللاعب الأفضل في العالم هذا الموسم، ويقدم مستوى رائعًا مع ليفربول والمنتخب المصري".

وأتم: "لابد أن يحصل محمد صلاح على لقب مع منتخب مصر من أجل التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم".