من المنتظر أن يعود محمد صلاح للتدريبات مع ليفربول يوم الثلاثاء، حيث يتطلع للمضي قدمًا بسرعة من الهزيمة في نهائي كأس الأمم الإفريقية أمام مصر.

وذكرت صحيفة "جارديان" الإنجليزية أن محمد صلاح عاد إلى إنجلترا بعد وقت قصير من خسارة منتخب بلاده بركلات الترجيح أمام السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا في الكاميرون.

وأوضحت أن محمد صلاح يعتزم الانضمام إلى لاعبي يورجن كلوب في جلسة تعافي خفيفة يوم الثلاثاء، ووضع نفسه في المنافسة لمواجهة ليستر سيتي يوم الخميس المقبل في الدوري الإنجليزي على ملعب الأنفيلد.

وأشارت إلى أن مشاركة محمد صلاح أمام ليستر سيتي غير مضمونة، حيث ينتظر ليفربول تقييم الجناح المصري بعد عبء العمل الثقيل في أمم إفريقيا، إلى جانب إجهاد السفر ورحلة الطيران الطويلة.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يوجه رسالة لـ محمد صلاح بعد خسارة مصر نهائي كأس أمم إفريقيا

ساديو ماني، الذي حوّل ركلة الترجيح إلى هدف فوز السنغال باللقب الإفريقي الأول، قد لا يعود إلى إنجلترا حتى يوم الأربعاء بعد أن شارك في موكب العودة للوطن في داكار يوم الإثنين.

تأقلم ليفربول بشكل مريح في غياب صلاح وماني، حيث فاز في مباراتين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ووصل إلى نهائي كأس كاراباو على حساب آرسنال، وتقدم إلى الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي بانتصاره على شروزبري وكارديف.

كما أضافوا الدولي الكولومبي لويس دياز إلى صفوفهم الهجومية أثناء تواجدهما في الكاميرون، ورحبوا بعودة هارفي إليوت من إصابة خطيرة في الكاحل.