أشاد جيانفرانكو زولا لاعب تشيلسي ونابولي ومنتخب إيطاليا السابق بأداء النادي الأهلي أمام مونتيري المكسيكي في بطولة كأس العالم للأندية 2021 التي يشارك بها في الوقت الحالي.

ويستعد الأهلي بعد تغلبه على مونتيري بهدفٍ دون رد، لمواجهة بالميراس البرازيلي غدًا في نصف نهائي مونديال الأندية.

وقال جيانفرانكو زولا في مداخلة ببرنامج "السادسة" المذاع على قناة "الأهلي": "أهنئ الأهلي على أدائه الرائع والخارق أمام مونتيري، لأن الفريق المكسيكي من أفضل الفرق التي تقدم أداءً ممتعًا في أمريكا الشمالية".

وأضاف: "أعلم أن الأهلي سافر إلى أبو ظبي ويغيب عنه 15 لاعبًا، والمواجهة مع بالميراس ستكون صعبة جدًا ورائعة، وأنا متحمس أن أرى هذه المباراة العظيمة".

طالغ أيضًا.. حكم مباراة الأهلي وبالميراس.. ميسي لم يفلت من كروته الصفراء وشاهد على سقوط رونالدو

جيانفرانكو زولا

وواصل: "الفريق البرازيلي يريد الثأر، ولكن بالنسبة لي الأهلي لم يذهب للإمارات للنزهة، وما رأيناه في المباراة الماضية أظهر ذلك، ومدربه (موسيماني) يلعب على الطريق الإيطالية، ويعتمد على الهجمة المرتدة ويُفاجئ الجميع".

وعن مباراة تشيلسي والهلال السعودي، تحدث قائلًا: "كل فريق في البطولة يستحق أن يكون الأفضل في قارته، نحترم الجميع، وكل فريق له حظوظ في حصد اللقب".

واختتم: "هناك ملعب وسيفوز الأفضل، أتمنى حصول تشيلسي على اللقب، ولكن الأداء الذي حققه الهلال أمس يجب أن يُحترم، والمباراة مع تشيلسي ستكون صعبة".