حرص جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على تهنئة منتخب مصر لاعبين وجهاز فني بما حققوه في بطولة الأمم الأفريقية واحتلال المركز الثاني.

منتخب مصر خسر أمام السنغال بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، في نهائي أمم أفريقيا.

وأكد رئيس الاتحاد المصري على استمرار ثقة الجبلاية ومجلس إدارته في اللاعبين وجهازهم الفني بقيادة كارلوس كيروش، مشيرًا إلى أن المنتخب الوطني بعد شهر واحد أمامه جولة أخرى مع منافسهم السنغال في الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم.

وقال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم للاعبين فور نهاية المباراة النهائية: "لقد قدمتم ملحمة بطولية خلال مشوار البطولة رغم كل الصعاب التي صادفتموها، إلا أنكم استطعتم خلالها أن تلفتوا أنظار العالم إليكم وأن تتعلق بكم قلوب الملايين من جماهيركم ومحبي كرة القدم في العالم بعد الآداء الرائع الذي كنتم عليه خلال مشوار البطولة". 

وأضاف: "هذا الآداء يفتح آفاقًا جديدة للكرة المصرية على المستوى الدولي، وأقربها التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة عن طريق تخطي الدور الفاصل خلال الشهر المقبل"، مؤكدًا على ثقته وثقة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد في لاعبي منتخب مصر وجهازهم الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني في استكمال تألقهم والوصول إلى كأس العالم. 

طالع أيضًا.. كاف يعلن عن أفضل مدرب في كأس أمم أفريقيا 2021

كما حرص رئيس الاتحاد المصري، على توجيه الشكر لكل من ساهم في هذا المشوار، وفي مقدمتهم كافة المؤسسات الوطنية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والشركة الراعية على تنظيمها رحلات لجماهير الكرة المصرية.