كشف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس، ويفرتون، عن أوجه الشبه مع النادي الأهلي قبل مواجهته في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2021.

ويلتقي الأهلي وبالميراس يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "محمد بن زايد آل نهيان" بالعاصمة الآماراتية "أبو ظبي" بقيادة الحكم الفرنسي، كليمان توربان.

اقرأ أيضًا.. أفشة يعلق على هزيمة منتخب مصر أمام السنغال في نهائي أمم إفريقيا

الاهلي

وتحدث ويفرتون عن النادي الأهلي في تصريحات نقلتها شبكة "Terra" البرازيلية، وقال: "لقد مضى الماضي، نحن نعلم جيدًا أن النادي الأهلي فريق قوي ولديه إمكانيات فنية جيدة جدًا".

وتابع: "فريق يعرف ما يفعله على أرض الملعب، يمتلك لاعبين جيدين وقوة وشجاعة كافية، سنقوم بالتحضير لهم على أساس الأداء الذي رأيناه منهم أمام مونتيري وما يمكننا استخدامه أثناء المباراة لمفاجأتهم، أنا متأكد من أن آبل فيريرا (المدرب) لديه بالفعل خطة، يجب أن نكون أكثر ذكاءً من الخصم ولمدة 90 دقيقة".

وأضاف: "ستكون مباراة صعبة، حتى لو كان خصمًا مختلفًا، الأهلي لديه طريقة لعب مماثلة لطريقتنا، الاستفادة من المساحات، نحن فريق لا يحب أيضًا ترك المساحات للمنافس كما كان مونتيري".

وواصل تصريحاته: "أعتقد أنها ستكون مباراة متوازنة، سيحدد المدرب خطته وسنحاول تنفيذها بأكبر قدر ممكن من الدقة".

وأتم: "الأهلي فريق قوي جدًا مع لاعبين سريعين، لديهم لاعبين جيدين، لكنه ربما نستطيع استغلال بعض نقاط ضعفه، هذا ما سنبحث عنه، لقد لعبنا معهم العام الماضي، نعرف بعض لاعبيهم، هناك لاعبين دوليين قد ينضمون لهم من منتخب مصر، لكنني متأكد من أن بالميراس سيكون جاهزًا".