يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة بالميراس البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل كونكاكاف بهدف نظيف سجله محمد هاني، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد آل نهيان في أبو ظبي في الدور ربع النهائي للبطولة.

موعد مران الأهلي النهائي

ويخوض الأهلي تدريبه الرئيسي في السادسة والنصف مساء اليوم، على ملعب الكريكيت بأبو ظبي في الإمارات، وذلك استعدادًا لخوض مباراة نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات حاليا.

لاعبو الأهلي

مسحة طبية:

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والجهاز وأعضاء بعثة الفريق في أبو ظبي مسحة طبية جديدة صباح اليوم الإثنين، استعدادًا لخوض مباراة بالميراس.

 وليد سليمان خلال خضوعه لمسحة طبية

الاجتماع الفني: 

يقام الاجتماع الفني والتنسيقي لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية ظهر اليوم الإثنين في استاد آل نهيان بأبو ظبي.

طالع أيضًا.. فيفا يعلن حكم مباراة الأهلي وبالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية

ويحضر الاجتماع من جانب النادي الأهلي المهندس خالد مرتجي، رئيس البعثة، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وجمال جبر، مدير الإعلام، وعلاء صلاح المنسق الأمني، وحنان الزيني، مدير اللوائح، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق.

سيد عبد الحفيظ

ويناقش الاجتماع الترتيبات التنظيمية والتنسيقية للمباراة وزي الفريقين وموعد وصولهما إلى ملعب اللقاء.

مؤتمر صحفي لموسيماني وربيعة:

يشارك الثنائي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، ورامي ربيعة كابتن الفريق في كأس العالم للأندية، في المؤتمر الصحفي الذي تعقده اللجنة المنظمة للبطولة في الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة في استاد آل نهيان.

ومن المقرر أن يتحدث المدير الفني للأهلي ومعه كابتن الفريق في المؤتمر الصحفي عن مباراة بالميراس البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية.

موسيماني