قال أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، إن منتخب مصر خسر بطولة كأس أمم إفريقيا ولكن اكتسب رجالًا وجهازًا فنيًا محترمًا ومدربًا نثق في قدرته على صنع إنجازات.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "خسرنا بطولة بضربات الحظ، وربنا سيعوضنا بالتأهل إلى كأس العالم، يجب أن نتحد ونقف خلف منتخبنا، واللاعبون يشعرون بذلك وأن هناك تقديرًا من الجمهور لهم".

طالع.. فيديو | ماني يكشف ماذا قال لـ محمد صلاح بعد خسارة مصر أمام السنغال في نهائي أمم إفريقيا

وأردف: "إذا تحدثنا ككرة قدم فهي بطولة صعبة جدًا على كيروش واللاعبين، الحارس الأساسي يصاب وغياب لاعبين وكذلك خوض 4 مباريات بأشواط اضافة، هذا الكلام إذا حدث لمنتخب إنجلترا لن يصمد اللاعبون مثل لاعبي منتخب مصر".

واستكمل: "لو أي منتخب آخر في العالم لن يستطيع إنهاء البطولة مثل منتخب مصر، اكتسبنا قائدًا للمنتخب محمد صلاح وحارس مرمى عظيم للمستقبل محمد أبو جبل".

واستطرد: "الخسارة ألا يتأهل هؤلاء الرجال إلى كأس العالم، ما فعلوه مع المدير الفني ليس سهلًا، يلعب 120 دقيقة لمدة 4 مباريات على ملاعب سيئة، ما فعلناه في البطولة إعجاز".

أبو جبل يقدم وعدًا لجماهير مصر بعد خسارة نهائي أمم إفريقيا

وأتم: "أطالب اتحاد الكرة بإعلان بقاء كيروش حتى في حالة عدم التأهل لكأس العالم في قطر، لا أبالغ في ذلك، ويتم الإعلان في مؤتمر صحفي، ويستمر كيروش مع المنتخب حتى كأس أمم إفريقيا 2023 وهذا سيعطي ثقة له".