أكد دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني أنه لم يخضع أمام برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز، لكن أشار إلى أن خصمه كان الأقوى الليلة ولذلك حققوا الفوز.

وتغلب برشلونة على أتلتيكو مدريد بنتيجة (4-2) ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، على ملعب "كامب نو".

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات سيميوني عقب المباراة وقال: "عليك أن تقدر قوة المنافس، وتحاول تحسين القوة والعدوانية، أتيحت لنا العديد من الفرص الواضحة، برشلونة وصل وكان أكثر قوة، وفي كرة القدم الأكثر قوة يفوز".

وأضاف: "كان لدينا شعور الدخول في اللعبة، لقد كنا ندافع بشكل جيد لمدة عشر سنوات ولكن هذا العام، علينا أن نتحسن، ليس لدينا التركيز الضروري على الإجراءات الدفاعية".

وتابع المدرب الأرجنتيني: "لم نغير الكثير من اللاعبين باستثناء تريبير الذي رحل للأسف، اليوم لعب سافيتش وخيمييز، واستقبلنا أربعة أهداف، كل ما تبقى هو العمل".

اقرأ أيضًا.. أتلتيكو مدريد يعلن إصابة فاس بعد مشاركته الأولى أمام برشلونة

وأكمل: "جواو فيليكس؟ "لدي آرائي، كانت لديه خيارات مهمة في الشوط الأول، لقد فهمت أنه أعطانا كل شيء حتى مع مشاركة ماتياس كونه قدم لنا مباراة أخرى وخيارات أخرى لكوريا".

وأردف سيميوني: "شخصية الفريق استيقظت بعد الهدف الرابع، هناك رد فعل من الفريق، أقوى وأكثر عدوانية، نفس الشيء الذي حدث ضد فالنسيا، أنا مسؤول عن توليد تلك الشخصية المتمردة لفترة أطول".

وسُئل سيميوني إذا كان شعر أن برشلونة تشافي قد أخضعه ورد مدرب أتلتيكو مدريد ردًا مقتضبًا بالنفي: "لا".

وأتم: "أقيس عدد المباريات بالفرص، لقد سجلوا أربعة أهداف، ثلاثة منها في الشوط الأول، سجلنا واحدًا من أربعة، إذا فزنا 0-1 سيخبروننا كم هذا جيد، في كرة القدم طرق مختلفة للفوز واليوم سادت قوة برشلونة".