أصبح باريس سان جيرمان واثقًا بشكل متزايد من أن النجم كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد في نهاية الموسم بعد إحباطه من عدم إحراز تقدم منذ عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

اشتدت خيبة الأمل هذه ليلة الجمعة مع خروج يونايتد من كأس الاتحاد الإنجليزي وترك رونالدو على الأرجح ينهي الموسم بدون أي ألقاب.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن نادي باريس سان جيرمان معجب بـ كريستيانو رونالدو منذ فترة طويلة، ولم يُنه اهتمامه به رغم بلوغه سن الـ37 عامًا أمس.

وأوضحت أن هناك دعمًا متزايدًا لدى مسؤولي باريس سان جيرمان بشأن إمكانية التعاقد مع مدرب رونالدو السابق في ريال مدريد، زين الدين زيدان، ليحل محل ماوريسيو بوتشيتينو إذا فشل الأخير في الفوز بدوري أبطال أوروبا.

من شأن ذلك أن يصب في مصلحة مانشستر يونايتد، مع وجود بوتشيتينو ضمن المرشحين لتدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل عندما ينتهي دور المدرب المؤقت الحالي رالف رانجنيك.

ويدعم السير أليكس فيرجسون فكرة تعاقد مانشستر يونايتد مع بوتشيتينو، حيث يعتقد أن الأرجنتيني يمكنه إعادة توحيد غرفة ملابس الأولد ترافورد والاستمرار في استعادة بعض سنوات المجد والفوز بالألقاب.

وأشارت إلى أن رونالدو أخبر وكيله خورخي مينديز أنه مستعد لقطع عودته البالغة 20 مليون جنيه إسترليني إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

قام باريس سان جيرمان بعدد من المحاولات الفاشلة للتعاقد مع رونالدو في الماضي، لكن قيل لهم الآن إنه مستعد ليقول نعم، الأمر الذي سيجعله يصطف مع نجوم برشلونة السابقين ليونيل ميسي ونيمار.

وبينما قد يحدث ذلك، يمكن أن يسير ماوريسيو بوتشيتينو في الاتجاه المعاكس إلى مانشستر يونايتد.