هاجم إريك ماكسيم تشوبو موتينج، مهاجم المنتخب الكاميروني، المدير الفني توني كونسيساو، بعد أن خسر الأسود لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وخسر الكاميرون البطولة بعدما خرج من دور نصف النهائي وحقق المركز الثالث، بالهزيمة من مصر بركلات الترجيح، والفوز بنفس الطريقة في مباراة تحديد المركز الثالث أمام بوركينا فاسو.

طالع أيضًا | مهاجم بايرن ميونخ: أردت اللعب ضد مصر وأشعر بخيبة أمل لهزيمة الكاميرون

وقال تشوبو موتينج في تصريحات للصحفيين بعد الفوز على بوركينا فاسو أمس: "أنا سعيد، كانت مباراة صعبة، كان من الضروري السعي لتحقيق هذا الفوز، والانتصار كان مهمًا بعد الخروج أمام مصر".

وأضاف: "تأخرنا 3/0 أمام بوركينا فاسو ثم تعادلنا وفزنا بركلات الترجيح، والعقل والرغبة في الفوز هما من صنعا الفارق، مع الإصرار الكبير على أن نجعل الشعب الكاميروني سعيدًا".

وأشار: "أنا محبط للغاية من الخروج ضد مصر، وهذا السبب في استبعادي من التشكيل الأساسي أمام بوركينا فاسو، لقد كنت أستحق الاحترام أمام مصر والمشاركة، لقد أظهر لي أنه لا يعتمد عليّ بنسبة 100%، هذا ما جعلني أشعر بعدم الاحترام".

وواصل: "لم يكن الأمر طبيعيًا بالنسبة لي، كان يؤلمني حقًا، لأنني لم أشارك طوال الـ120 دقيقة ضد منتخب مصر، كنت أشارك بقلبي مع الفريق، لكني لم أستطع اللعب".

واختتم: "أنا أحب بلدي، لكني أخبرت المدرب أن الأمر صعبًا بالنسبة لي معه، طالما استمر كونسيساو هنا، سيكون من الصعب لي التواجد ضمن قائمة الأسود، ليس لدي مشكلة مع بلدي، ولكن مع هذا المدرب الذي لم يظهر لي الاحترام".