عبر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيرسي تاو، عن سعادته الشديدة بعد فوز المارد الأحمر وبطل دوري أبطال إفريقيا على مونتيري بطل قارة "كونكاكاف" في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وصعد الأهلي إلى دور نصف النهائي وسيواجه بالميراس بطل كوبا ليبرتادورس بعد الفوز على مونتيري في مباراة الأمس، السبت، والتي أقيمت على ملعب "محمد بن زايد آل نهيان" بهدف نظيف أحرزه، محمد هاني.

اقرأ أيضًا.. كهربا: لو كنت أعلم ما سيمر به الأهلي من غيابات ما كنت رحلت

احتفال لاعبي الأهلي بهدف محمد هاني

وأجرى تاو حوارًا مع شبكة "iDiski Times" الجنوب إفريقية، وقال: "لدي شعور رائع، أعتقد أن لاعبي الأهلي استحقوا التأهل بعد العمل الشاق الذي بذلوه".

وتابع: "على الرغم من كل الظروف التي مرت على الأهلي، لكن أعتقد أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة وهذا نتاج مجهودهم في الأيام الماضية".

وأضاف: "يجب أن نركز في كل مباراة على حدة، ومحاولة تقديم أفضل ما لديك في كل مرة، إذا قدمنا مستوى مثل هذا يمكننا الذهاب بعيدًا في تلك البطولة".

وعن غيابه بسبب الإصابة: "من المحبط بالطبع ألا أشارك في كأس العالم للأندية، ولكن هذا جزء من كرة القدم، الآن أركز فقط على التعافي من الإصابة والعودة إلى أفضل حالاتي".

 وواصل: "سأستمر في دعم الأهلي وزملائي أثناء فترة علاجي، من المؤسف أنني غير قادر على المشاركة".

وكشف تاو عن رسالة موسيماني للاعبي الأهلي قبل البطولة: "موسيماني أبلغ اللاعبين قبل بداية مشوارنا في كأس العالم للأندية أن من يتواجدون في الإمارات يستحقون تمثيل الأهلي في تلك البطولة، بالطبع نفتقد هؤلاء الذين يغيبون عنا، لكن المتواجدون هنا قادرون على القيام بالمهمة على أكمل وجه".

وأتم تصريحاته: "أعتقد أنك شاهدت ما فعله اللاعبين في مباراة مونتيري وفازوا لقد نجحنا في تنفيذ تعليمات المدرب وهذا ما جعلنا نصعد لنصف النهائي".