أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أهمية مباراة الغد أمام غرناطة، في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد وغرناطة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "سانتياجو برنابيو" بقيادة الحكم الدولي الإسباني ماتيو لاهوز.

اقرأ أيضًا.. راموس ونيمار يغيبان عن باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد

بنزيما وهازارد

وتحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي، وقال: "علينا الاستعداد جيدًا خاصة بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو، هذا هو الرد الذي نريده، يجب علينا الفوز".

وعن الانتقادات الحالية، علّق: "معتاد عليها وكيفية التعامل معها جيدًا، لكن هذا يؤكد أنني مدربًا لنادي ريال مدريد وهناك أضواء مسلطة، يجب أن أتخذ بعض القرارات وربما أكون على صواب أو خطأ، مثل أي شخص آخر".

وبنزيما: "لقد استبعدناه من مباراة الغد أمام غرناطة، لنرى ما إذا كان سيكون متاحًا في المواجهة التالية، فهو ليس جاهزًا بنسبة 100%، لقد تحسن ولكنه ليس كافيًا، بينما جميع اللاعبين الآخرين جاهزين إلا فينيسيوس".

وتابع: "لا أريد أن أخاطر بأي لاعب، ربما فعلت ذلك مع فينيسيوس أمام أتلتيك بلباو، وكان بإمكاني الدفع به فقط في الشوط الثاني، لأنني كنت أعلم أنه متعب بعض الشيء".

وعن سخرية جاريث بيل على مقاعد البدلاء في مباراة أتلتيك بلباو: "لم أر هذا البرنامج الذي عرض رد فعله، لا أعرف لماذا ضحك، هذا ليس شيئًا مهمًا، كنت أريد الدفع بـ هازارد وسيبايوس، لا يمكنك وضع أكثر من 3 لاعبين للقيام بالإحماء".

وهازارد: "يتدرب بشكل جيد، لكنني أتخذ قرارات لأكون أفضل فريق ممكن، إذا لم يلعب، فذلك لأنني اخترت شخصًا آخر، لقد لعب المباريات التي أعتقد أنه يمكن أن يساعد فيها الفريق، لا يوجد شيء شخصي ضده، وكان يعاني من مشاكل جسدية".