تحدث أسطورة منتخب الجزائر ونادي بورتو السابق، رابح ماجر، عن مباراة منتخب مصر والسنغال في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 والتي ستقام يوم غد الأحد.

وتلتقي مصر والسنغال في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أوليمبي" في العاصمة الكاميرونية "ياوندي" بقيادة الحكم الجنوب إفريقي الدولي، فيكتور جوميز.

وكانت الجزائر هي بطل نسخة 2019 والتي أقيمت في مصر بعد فوزها على السنغال في المباراة النهائية، ولكن محاربي الصحراء خرجوا في مفاجأة كانت كبيرة من دور المجموعات بعد تذيلهم المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة.

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يعلن نتيجة مسحة منتخب مصر قبل مواجهة السنغال

منتخب مصر

وتواصل "btolat.com" مع ماجر من أجل الحديث عن النهائي المنتظر، وقال: "قبل كل شيء أريد أن أهنئ الشعب المصري بالتواجد في المباراة النهائية".

وتابع: "لقد قدم منتخب مصر مباراة كبيرة أمام الكاميرون، رغم وصول اللقاء إلى الوقت الإضافي وفي الأخير تأهل بجدارة إلى نهائي كأس أمم إفريقيا".

وعن مباراة السنغال قال: "بكل صراحة، مواجهة صعبة للغاية وتشبه مباراة الكاميرون لأن السنغال تمتلك لاعبين مميزين وروحا قتالية في الملعب".

وأضاف: "لقاء سيكون صعبا لكلا المنتخبين، كل فريق عنده طموح، منتخب مصر يقدم كل شيء من أجل الفوز بالبطولة بعد الفشل في التتويج بها على أرضه في عام 2019 والسنغال كذلك لأنهم لم يتوجوا في تاريخهم بهذا اللقب".

طالع | ميدو: بكاري جاساما "ترزي" الكاف.. ومصر "مالهاش ضهر" في الاتحاد الإفريقي

وواصل تصريحاته: "التكهن بالمباراة سيكون صعبا جدًا، ولكنها ستكون مواجهة كبيرة بين مصر والسنغال ونتمنى مشاهدة مباراة تتحلى بالروح الرياضية وبالتوفيق لمنتخب مصر لأنهم قدموا كل شيء في المباريات الماضية".

وأتم: "أتمنى أن يشرف منتخب مصر الوطن العربي بأكمله من خلال الفوز والتتويج بكأس أمم إفريقيا".