أعلن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن توصله إلى اتفاق مع رجل الأعمال المهندس هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى لرصد مكافأة استثنائية للاعبي المنتخب الوطني حال الفوز بكأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر، أن يلتقى المنتخب المصري لكرة القدم أمام السنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك بعد أن تخطى الكاميرون بركلات الجزاء الترجيحية في نصف النهائي.

طالع أيضا.. خاص | كاف يحسم موقفه من طلب تأجيل مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا

وخلال اتصاله بوزير الشباب والرياضة، قدم المهندس طلعت مصطفي التهنئة للوزير على الإنجاز الكبير بوصول المنتخب المصري إلى نهائي البطولة الإفريقية والعروض القوية التي يقدمها لاعبو مصر في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، وفوزهم على الكاميرون صاحب الأرض أمس، والتأهل إلى نهائي البطولة.

وتم الاتفاق على رصد مكافأة من مجموعة طلعت مصطفى بقيمة 10 ملايين جنيه لبعثة المنتخب حال التتويج بلقب البطولة، وذلك إهداءً من المجموعة للاعبي المنتخب تشجيعاً لهم وتقديراً لأدائهم وجهدهم وإنجازهم الذى يحققونه بالبطولة.

من جانبه، قدم وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير للمهندس هشام طلعت مصطفى على التعاون المثمر مع الوزارة في دعم ورعاية اللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية، مثنياً على الدور المجتمعي لمؤسسات القطاع الخاص، والتعاون البناء مع وزارة الشباب والرياضة في رعاية مختلف البرامج.

وأكد وزير الرياضة أن المكافأة التي سيتم تقديمها للاعبين من قبل مجموعة طلعت مصطفى ستكون بخلاف المكافآت التي سيحصل عليها اللاعبون وفق اللوائح المنظمة، معرباً عن تقديره لجميع اللاعبين على الظهور المميز، وإصرارهم على مواصلة الفوز سعياً لتحقيق لقب البطولة للمرة الثامنة.

ولفت الوزير إلى أن تلك المكافأة وغيرها من المكافآت التحفيزية لا تضاهي المجهود والأداء والنتائج المبهرة التي حققها المنتخب الوطني إلا أن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تهنئة المنتخب واللاعبين خير مكافأة وتقدير للمنظومة الرياضية بكافة مفرداتها كونها تنبثق من حرص القيادة السياسية على دعم ورعاية الرياضة المصرية بما وضعها في مكانة عالمية وريادة قارية غير مسبوقة.