يرى أندريه أونانا حارس مرمى الكاميرون وأياكس الهولندي، أن منتخب بلاده لعب بشكل أفضل من مصر، في المباراة التي جمعت بينهما بنصف نهائي أمم إفريقيا 2021.

الكاميرون هُزمت من مصر بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، مساء أمس الخميس، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أوليمبي"، ليتأهل الفراعنة إلى نصف النهائي.

شاهد ملخص وركلات ترجيح مباراة مصر والكاميرون

وقال أونانا في تصريحات لوسائل الإعلام: "لسوء الحظ، لم تسر الأمور على ما يرام بالنسبة لنا، كُنا أفضل ولكن خسرنا بركلات الجزاء وفي النهاية إنها كرة القدم".

وواصل: "قدمنا كل شيء في المباراة، كُنا أفضل من مصر وسيطرنا على المباراة بأكملها، وحصلنا على فرص أكثر منهم، ولسوء الحظ لم نتمكن من إحراز هدف".  

اقرأ أيضًا - شبكة بريطانية عن انفعال محمد صلاح: مو الهادئ يفقد أعصابه بسبب بكاري جاساما

وأضاف: "ما حدث، صعب، صعب للغاية حقًا، لقد لعبنا أفضل منهم وسيطرنا على المباراة، وكُنا بحاجة إلى هدف، ما حدث من الصعب علينا تقبله للغاية".

وتابع: "أنا لن ألوم اللاعبين، هؤلاء الرجال أعطوا كل ما لديهم، لقد لعبنا لمدة 120 دقيقة، وجميعهم قدموا ما في وسعهم بصراحة، نحن سنتعلم مما حدث لنا، ومن المؤكد أننا سنعود أقوى".

وأكمل: "لقد تدربنا طوال الأسبوع على ركلات الجزاء، ولكن كُنا بحاجة إلى مزيد من الحظ"، علمًا بأن الكاميرون أهدرت 3 ركلات جزاء من إجمالي 4 ضربات.

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن الآن علينا أن نركز على مباراة المركز الثالث، في انتظارنا مباراة صعبة ضد بوركينا فاسو، ونحن نُريد إسعاد الجماهير وعائلاتنا".