أكد مدرب نادي مونتيري السابق، فيكتور مانويل فوسيتيتش، على صعوبة مباراة الأهلي المقبلة في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2021.

ويلتقي الأهلي ومونتيري مساء الغد، السبت، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت "القاهرة" على ملعب "محمد بن زايد آل نهيان" في الآمارات بقيادة الحكم الأسترالي، كريس بيث.

فوسيتيتش كان مدربًا لنادي مونتيري في كأس العالم 2012 والتي أقيمت وقتها في اليابان عندما واجه النادي الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع والتي انتهت بفوز الفريق المكسيكي 2-0.

اقرأ أيضًا.. طبيب الأهلي يطمئن على عمرو السولية بعد استبداله في مباراة مصر والكاميرون

الأهلي ومونتيري 2012

وتواصل "btolat.com" مع فوسيتيتش من أجل الحديث عن المباراة، وقال: "لقد خضت تجربة رائعة في عام 2012 أمام الأهلي في كأس العالم للأندية مع مونتيري".

وتابع: "كانت النتيجة النهائية مرضية تمامًا وحصلنا على المركز الثالث والميدالية البرونزية وقتها، لأن من المهم لأي فريق يشارك في كأس العالم للأندية أن يمثل بلده وقارته بشكل مثالي".

وأضاف: "على لاعبي مونتيري احترام الأهلي وبذل قصارى جهدهم حتى يصلوا إلى هدفهم وهو الفوز بكل تأكيد، أتمنى أن نستمتع بمباراة رائعة ويفوز مونتيري بالتأكيد".

وواصل تصريحاته: "المشجعون في البلدين بالتأكيد يرغبون دائمًا في مشاهدة هذه المباريات وأن يحقق فريقهم الفوز، لكن المباراة لن تكون سهلة خاصة مع أزمة اللاعبين الدوليين في الأهلي ومونتيري".

وأتم: "لكن في النهاية يرغب كل فريق في الفوز مهما كانت الظروف لترضي طموحات جميع المشاهدين ويستمتعون في تلك البطولة الكبيرة".