يشهد اليوم الجمعة 4-2-2022 إقامة العديد من المباريات في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وبطولات الدوريات الأوروبية منها الإسباني والفرنسي والتركي.

ويلتقي مانشستر يونايتد أمام ميدلسبره في لقاء سهل نسبيًا لرفاق رونالدو ضمن منافسات البطولة الإنجليزية والتي تعد استعدادا قويا قبل استئناف الدوري.

كما تنطلق منافسات الجولة الـ23 من الليجا الإسبانية بمواحهة وحيدة تجمع بين خيتافي وليفانتي، كما تقام مباراة بين مارسيليا ومنافسه أنجيه ضمن لقاءات الدوري الفرنسي.

وفي الدوري التركي تٌلعب مباراتان ضمن أحداث الجولة الـ24 من المسابقة، والتي تشمل فريق هاتاي سبور الذي يلعب بين صفوفه محمود كهربا المعار من الأهلي، كما يتواجد أحمد حسن كوكا مع فريق جيرسون سبور.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 4-2-2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم

مانشستر يونايتد أمام ميدلسبره وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

خيتافي أمام ليفانتي وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي اليوم

مارسيليا ضد أنجيه وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD.

مواعيد مباريات الدوري التركي اليوم

قونيا سبور أمام جيرسون سبور وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية.

قيصري سبور ضد هاتاي سبور وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.