علق حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، على تأهل منتخب مصر للدور النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا بعد الفوز على الكاميرون.

وصعد منتخب مصر للدور النهائي على حساب الكاميرون بركلات الترجيح 3-1 في دور نصف النهائي الذي أقيم على ملعب أوليمبي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في الدور النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وقال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أم بي سي مصر": "قلت إن الطبيعي أن ننافس على البطولة لأن لنا تاريخ فعلي، هذه النسخة ربنا يريد أن يهديها لمصر".

وتابع: "اللاعبون منذ بداية مباراة كوت ديفوار دخلوا في أجواء البطولة وشعروا بأهمية منتخب مصر، وإصرارهم وطموحهم وتركيزهم الشديد استمر خلال أخر 3 مباريات، والكاميرون كانت الأصعب لأنهم يلعبون على أرضهم وكان هناك ضغط شديد جدا".

وتابع: "كل من شارك في هذه المباراة لعب بروح عالية جدًا، ووجود مصر في كاس أمم إفريقيا، شكل ضغطًا على كل المنتخبات خاصة دول غرب إفريقيا".

وأكمل: "بغض النظر عن تصريحات صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني، منتخب مصر اسمه كبير، واللاعبون المتواجدون معنا فرقوا بشكل كبير جدًا، والمحترفين على أعلى مستوى".

طالع أيضًا.. محمد عبد المنعم: إيتو ساهم في تحفيز لاعبي مصر.. وكنت أعلم أين سأسدد منذ الأمس

وأضاف: "هذه الفترة من أفضل الفترات التي امتلكت مصر فيها لاعبين بإمكانيات كبيرة، المنتخب مرشح منذ أول يوم للفوز بالبطولة، ولكن دخلنا البطولة بشكل متأخر بعد دور المجموعات".

وأختتم: "ضغط الجماهير المصرية بأنهم ليسوا راضين هو الذي فرق مع المنتخب واللاعبين والجهاز الفني، وبدأوا يتحملون المسؤولية".

ملخص وركلات ترجيح مباراة مصر والكاميرون في كأس امم افريقيا