أعرب المدرب البرتغالي أنطونيو كونسيساو، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، عن خيبة أمله الكبيرة بعد السقوط أمام مصر بنصف نهائي أمم إفريقيا 2021.

الأسود غير المروضة هزمت من مصر بنصف نهائي أمم إفريقيا 2021 الجارية في الكاميرون، بركلات الجزاء عقب التعادل السلبي دون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب "أوليمبي".

شاهد ملخص وركلات ترجيح مباراة مصر والكاميرون

وقال كونسيساو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "للأسف لن نكون في النهائي، نحن حزينون مثل 27 مليون كاميروني، لكن هذه هي كرة القدم، في مباراة بهذا البعد بكثافة كبيرة، في الشوط الثاني ظهرت علامات التعب علينا".

وأضاف: "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الأول، وكان يجب أن نسجل هدفًا، وفي الشوط الثاني رأينا علامات من عدم التوازن".

أنطونيو كونسيساو المدير الفني لمنتخب الكاميرون

وواصل: "لنفترض أنه لمدة 90 دقيقة لعب الفريق بشكل جيد وحاول تسجيل الأهداف وهو ما لم نقم به، مصر قامت بتغيير في وسط الملعب، ونحن استعدنا السيطرة على المباراة، ولكن كما قلت في الدقائق الأخيرة بدأ اللاعبون يشعرون بالتعب".

اقرأ أيضًا - محمد عبد المنعم: إيتو ساهم في تحفيز لاعبي مصر.. وكنت أعلم أين سأسدد منذ الأمس

وتابع: "لقد كان لديّ دائمًا نفس اللاعبين في المباريات خلال البطولة، وأنا حاولت جلب دماء جديدة لمواصلة الضغط".

وأردف: "لقد تدربنا على ركلات الجزاء، ولكنها مسألة فعالية في النهاية، لدينا لاعبون ممتازون في ركلات الجزاء، ولكن اليوم الحظ لم يُحالفنا".

وأتم المدرب البرتغالي تصريحاته قائلًا: "اللاعبون قدموا مباراة رائعة ويجب أن نفخر بهم حتى لو لم نصل إلى النهائي، الآن نحن سنواجه بوركينا فاسو، وعلينا تشجيع اللاعبين من أجل الحصول على الميدالية البرونزية".