زعمت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غير سعيد في صفوف فريقه الحالي باريس سان جيرمان، ويشعر بالحنين إلى ناديه السابق برشلونة.

ميسي لم يتمكن من تجديد عقده مع برشلونة وغادر في صفقة انتقال حر بالصيف الماضي، لينضم لباريس سان جيرمان بعد مسيرة طويلة حافلة مع النادي الكتالوني.

وفقًا لـ "El Confidencial"، فإن الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات ليس سعيدًا في باريس ولا يجد الدافع، وأن الانتقال إلى برشلونة لا يزال في رأسه.

ويفيد التقرير أنه لا يوجد في منزل ميسي ملعب كرة قدم ولا مسبح ولا حديقة كبيرة جدًا لفيلته الفاخرة، حيث كان يعيش على بعد 20 كيلومترًا من برشلونة بإطلالة على الجبال والبحر.

ليو ميسي يفتقد كل هذا، رغم كل احتياطات باريس سان جيرمان، الذي يعتني بالنجم وعائلته (سائق ومدرس فرنسي خاص، الإقامة بالقرب من اللاعبين الأرجنتينيين في باريس سان جيرمان)، لكم ميسي يشعر بالحنين إلى برشلونة.

شكل من أشكال الاكتئاب يؤثر على أدائه، وقبل بضعة أيام، ذكر برنامج "El Chiringuito" أن ميسي لديه فكرة العودة إلى كاتالونيا.

اقرأ أيضًا.. لاوتارو مارتينيز: ميسي فاز بالكرة الذهبية بفضل كوبا أمريكا

ويواصل التقرير موضحًا أن ميسي وعائلته لم يتحدثوا الفرنسية بطلاقة بعد، وهو ما قد لا يثير الدهشة رغم أن النادي نظم دروسًا خاصة في اللغة لميسي وعائلته الشابة.

يُقال أيضًا إنهم يفتقدون طقس العاصمة الكاتالونية، حيث تتمتع باريس بمناخ أكثر برودة مع مزيد من الأمطار.

سجل ميسي مرة واحدة فقط محليًا مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، وعلى أرض الملعب، قيل إن ميسي قد فوجئ بقوة الدوري الفرنسي. 

يقال إن ميسي حافظ على أعلى مستوى من الاحتراف منذ انتقاله ولم يكن سعيدًا ظاهريًا، لكن الأمور لم تسر كما هو مخطط له حتى الآن في باريس.

عدم رضاه في باريس هو سبب عودة ميسي إلى برشلونة مؤخرًا، وسط حنينه إلى العاصمة الكاتالونية.