اجتمع سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باللاعبين والجهاز المعاون في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وذلك قبل انطلاق فعاليات المران الجماعي للفريق الذي يقام مساء اليوم الخميس على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبو ظبي.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، بعد غد السبت في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق اليوم الخميس في الإمارات.

طالع أيضًا.. حمزة علاء: نسعى لتحقيق إنجاز جديد يليق بـ الأهلي في مونديال الأندية

وحرص قمصان على الاجتماع باللاعبين للتأكيد على تعليمات المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، وشرح بعض الجوانب الفنية التي يتضمنها مران الفريق اليوم.

وأعلن الجهاز الفني للفريق إغلاق المران الجماعي أمام وسائل الإعلام اليوم، وذلك وفقًا للوائح المنظمة للبطولة.

وشهد ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية الذي يقام عليه مران الأهلي الجماعي مساء اليوم، عملية تعقيم شاملة قبل انطلاق التدريبات.

وحرص مسؤولو المهمات بالجهاز الإداري لفريق الأهلي على إجراء عملية التعقيم الشاملة لملعب التدريب، وكذلك الكرات والأدوات المستخدمة في التدريبات.

بيرسي تاو يكتفي بجلسة في الجيم قبل مران الأهلي

واكتفى بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بأداء جلسة تأهيل في الجيم داخل فندق الإقامة.

وأجرى بيرسي تاو جلسة علاج طبيعي إضافية وبرنامجًا بدنيًّا في الجيم قبل انطلاق المران الجماعي للشفاء من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية، وفقًا لتعليمات طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة.

حسام حسن يبدأ تدريبات الكرة

حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بدأ مرحلة التدريبات بالكرة، وذلك على هامش المران، وأدى اللاعب تدريبات الكرة لمدة ربع ساعة مع بداية المران، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي المحدد.

وكان حسام حسن قد غاب عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية بسبب شكواه من الإصابة بشد في عضلة السمانة.

تدريبات فنية متنوعة

سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قاد اللاعبين في فقرات تدريبية وفنية متنوعة، وأدى اللاعبون تدريبات على الكرات الثابتة والعرضيات وبعض الجمل الفنية، التي يسعى الجهاز الفني للتأكيد عليها سواء في الشق الدفاعي أو الهجومي.

وعقب فقرة الكرات الثابتة قاد قمصان اللاعبين في تقسيمة قوية شارك فيها الجميع وشهدت حماسًا كبيرًا.

واختتم المدرب العام فقرات المران بتدريب خاص لجميع اللاعبين على ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

محمد محمود يشارك في مران الفريق كاملًا

وشارك محمد محمود، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشكل كامل فى مران الفريق وذلك بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بشد في العضلة الخلفية.

وكان محمود قد انتظم تدريجيًّا في التدريبات الجماعية للفريق خلال الـ٤٨ ساعة الماضية.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى الرباعي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات بدنية وفنية خلال المران الجماعي للفريق.