سوء الحظ في الإصابات مستمر في نادي برشلونة، وهو ما يؤثر على الفريق خاصة في مركز الدفاع، قبل مباراته القادمة أمام أتلتيكو مدريد.

برشلونة سيواجه أتلتيكو مدريد في منافسات الليجا يوم الأحد المقبل، وقد أعلن اليوم الخميس إصابة مدافعه الفرنسي كليمنت لينجليه.

ليست تلك الإصابة الأولى على مستوى دفاع البلوجرانا، الأول كان إيريك جارسيا الذي تعرض لإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليمنى بداية شهر يناير، ثم جاء دور صامويل أومتيتي بكسر في قدمه اليمنى استدعى إجراء عملية جراحية.

واليوم أصيب لينجليه، ليغيب عن المباريات القادمة لبرشلونة، بعد تعرضه لإصابة في العضلة ذات الرأسين في ساقه اليسرى.

بحسب صحيفة "آس" الإسبانية، سيغيب لينجليه عن الملاعب لمدة 5 أسابيع، وبالتالي لن يشارك في مباراة الدوري الأوروبي أمام نابولي.

هذا يعني أنه اعتبارًا من اليوم، لا يملك تشافي سوى اثنين من المدافعين غير المصابين لمواجهة مباراة يوم الأحد ضد أتلتيكو مدريد، وهما جيرارد بيكيه ورونالد أراوخو، مع العلم أن قلب دفاع أوروجواي يأتي بعد لعب مباراتين مع منتخب بلاده.

على أي حال، ليست كل الأخبار سيئة، حيث أن إيريك جارسيا في المرحلة الأخيرة من تعافيه، لذلك يمكن لمدرب برشلونة استعادة لاعب مانشستر سيتي السابق لمباراة الأسبوع المقبل أمام إسبانيول.

في حالة أومتيتي، سيكون من الضروري الانتظار لرؤيته على أرض الملعب، حيث كان من المتوقع أن يغيب لمدة ثلاثة أشهر.