أبدى وحيد خليوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب حزنه على غياب بدر بانون عن كتيبته في كأس أمم إفريقيا، مشيرًا إلى وجود عدد من اللاعبين لم يكونوا مستعدين لخوض منافسات الكان، كما أكد استمرار مصطفى حجي في منصبة بالجهاز الفني.

وأكد خليلوزيتش حسرته لغياب المدافع بدر بانون عن منافسات الكان، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يكن محظوظًا وغاب عن الفريق بسبب وعكة صحية.

وقال مدرب المغرب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي المنعقد الآن: "ريان مايي وأيوب الكعبي ويوسف النصيري لم يكونوا في كامل جاهزيتهم خلال نهائيات أمم إفريقيا".

خليلهودزيتش: تلقيت تهديدات بالقتل بعد الخسارة أمام مصر.. ولا أمانع الاستقالة

وواصل: "في المقابل تألق بشكل لافت بعض اللاعبين مثل آدم ماسينا، الذي حد من خطورة محمد صلاح نجم المنتخب المصري طيلة المواجهة حتى الأشواط الإضافية".

وأردف: "سفيان رحيمي أظهر إمكانيات جيدة في التدريبيات الأخيرة للأسود في الكاميرون، لذلك دفعت به مع بداية الشوط الثاني ضد مصر".

واستكمل: "رحيمي اجتهد كثيرًا قبل مباراة الفراعنة، واستحق بأن يكون في ورقة المباراة، وأيضًا إشراكه بديلًا لسفيان بوفال، مع بداية الشوط الثاني".

واستطرد: "اعتذر للمغاربة بخصوص بعض الأخطاء التي ارتكبتها، والتي أدت إلى توقف مسيرة الأسود في محطة الربع".

وأتم: "تابعت تحامل شديد على مصطفى حجي بعد الخروج من الكان، هل كان عليه أن يتشاجر مع طرف منتخب مصر أثناء المباراة، حجي يقوم بدور مهم داخل المنتخب الوطني ولن يرحل، هناك أشخاص يحسدونه بكل تأكيد، وإذا رأيت أنه غير فعال مستقبلًا سيغادر ولن يواصل العمل معنا".