يشهد اليوم الخميس 3-2-2022 إقامة العديد من المباريات في بطولة كأس أمم إفريقيا، وانطلاق منافسات كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى استكمال منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويدخل منتخب مصر مواجهة قوية أمام الكاميرون في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا.

ويرغب لاعبو الفراعنة في الفوز باللقاء والتأهل للمباراة النهائية وملاقاة السنغال التي تمكنت من تخطي عقبة بوركينا فاسو مساء أمس بنتيجة 3-1.

بينما تنطلق منافسات بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة وحيدة تجمع بين الجزيرة الإماراتي أمام بيري بطل تاهيتي، خلال النسخة التي تشهد مشاركة الأهلي بالبطولة الدولية للمرة السابعة في تاريخه.

كما يستكمل فريق ريال مدريد مشوار ببطولة كأس ملك إسبانيا بمواجهة أتليتك بلباو ضمن منافسات دور ربع النهائي بالمسابقة.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 3-2-2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات كأس أمم إفريقيا اليوم

مصر أمام الكاميرون وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قنوات الجزائرية الأولى، وbeIN Sports HD 1 Max.

مواعيد مباريات كأس العالم للأندية اليوم

الجزيرة الإماراتي أمام بيري وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناتي أبوظبي الرياضية (أسيا)، SSC 7 HD (الرياضية السعودية) على قمر عرب سات.

مواعيد مباريات كأس ملك إسبانيا اليوم

ريال سوسيداد أمام ريال بيتيس وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية.

ريال مدريد أمام أتليتك بلباو وتنطلق المباراة في تمام 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، ولن تذاع عبر قنوات عربية ولكن من خلال بعض القنوات الأوروبية منها " Premier Sports 1 HD الأيرلندية، Arena Sport 6 HD Croatia، القمر Eutelsat W2، Sport TV2 Potugal، القمر Hispasat 1B/1C/1D".

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.