قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ضم 7 لاعبين جدد إلى قائمة الفريق الإفريقية استعدادًا للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

وكانت قرعة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة، بجانب الوداد المغربي، وبترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين.

ووفقاً للموقع الرسمي للزمالك، قام مسؤولو القلعة البيضاء بقيد 7 لاعبين جدد في القائمة الإفريقية للفريق خلال الساعات الماضية، بعد التشاور بين إدارة الكرة برئاسة أمير مرتضى منصور، والجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون.

وأنهى النادي إجراءات قيد كل من عمر السعيد، والإيفواري رزاق سيسيه، والمغربي محمد أوناجم، والحارس الصاعد السيد عطية، وحسام أشرف، وماجد هاني، ومحمد طارق، في القائمة الإفريقية.

طالع | رابطة الأندية تعلن مواعيد مباريات الزمالك في الدور الأول لـ الدوري المصري

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد يوم 12 فبراير الجاري موعدًا للقاء الزمالك وبترو أتلتيكو في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات، وستقام المباراة باستاد القاهرة في الساعة السادسة مساءً.

وحدد "كاف" يوم 19 فبراير موعدًا لمباراة الأبيض أمام ساجرادا الأنجولي، والتي ستقام في أنجولا ضمن مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات.