أعلن نادي برشلونة الإسباني قائمته لمنافسة الدوري الأوروبي، المكونة من 32 لاعباً للبطولة التي تبدأ في التصفيات مع مباراة فاصلة ضد نابولي.

بالإضافة إلى 24 لاعباً من الفريق الأول، يوجد أيضًا ثمانية لاعبين من الفريق ب، وشهدت القائمة استبعاد النجم البرازيلي داني ألفيس.

وودع برشلونة منافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات لينتقل إلى الدوري الأوروبي.

تواجد في القائمة، الفرنسي عثمان ديمبلي، والوافدان الجدد بيير إيمريك أوباميانج، وأداما تراوري.

كما شهدت القائمة تواجد عدد من لاعبي برشلونة ب، وهم نيكو، جافي، بالدي، ألفارو سانز، كوماس، أرانو تيناس، إلياس أخوماش، أسترالاجا، خاندرو.

قائمة برشلونة للدوري الأوروبي "يوروبا ليج"

تير شتيجن، نيتو، بيكيه، ديست، لينجليه، رونالد أروخو، جوردي ألبا، صامويل أومتيتي، إريك جارسيا، أوسكار مينجويزا، سيرجيو بوسكيتس، ريكي بويج، بيدري، عثمان ديمبلي، ممفيس ديباي، أنسو فاتي، أداما تراوري، مارتن برايثوايت، لوك دي يونج، فيران توريس، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، بيير إيمريك أوباميانج، نيكو، جافي، بالدي، ألفارو سانز، كوماس، أرانو تيناس، إلياس أخوماش، أسترالاجا، خاندرو.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف موعد تقديم أوباميانج لاعبًا لـ برشلونة لوسائل الإعلام

سيكون هذا الفريق متاحًا للاختبار الأول في المنافسة لفريق تشافي هيرنانديز والذي يأتي في مباراة ذهاب وإياب ضد فريق نابولي الإيطالي للحصول على مكان في دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

تقام مباراة الذهاب يوم 17 فبراير على ملعب كامب نو، وستقام مباراة الإياب في ملعب دييجو أرماندو مارادونا في نابولي بعد أسبوع من لقاء الذهاب، في 24 فبراير.